تكنولوجيا

خوذة Xiaomi للواقع الإفتراضي قد تصل في شهر أغسطس المقبل

Xiaomi-Company

 

تكنولوجيا الواقع الإفتراضي هي الشغل الشاغل هذه الأيام لمعظم الشركات التقنية الكبرى، فهناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال الهواتف الذكية التي أصدرت بالفعل خوذاتها للواقع الإفتراضي مثل سامسونج و LG و Huawei. وبالنسبة لشركة Xiaomi فهي غائبة تماما عن هذا السوق، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر لفترة طويلة لأن هذه الشركة الصينية تعتزم بدورها الكشف عن خوذتها للواقع الإفتراضي، وقد يتم الكشف عن هذه الخوذة في شهر أغسطس من هذا العام.

المدير العام في شركة Xiaomi السيد Tang Mu قال بأن شركته تعمل على خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها، وأنها ستكون متوافقة مع منصة الواقع الإفتراضي Daydream التي أعلنت عنها شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2016 في الشهر الماضي.

السيد Tang Mu لم يكشف لنا الكثير من التفاصيل حول هذه الخوذة الجديدة للواقع الإفتراضي لذلك فمن غير الواضح ما هي المواصفات التي ستتميز بها، وكيف ستبدو، وكم ستكلف. ومن المحتمل أن تكون هذه الخوذة متوافقة مع هواتف Xiaomi فقط لأنه لا يبدو أن الشركة تعمل على خوذة متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.

من المعروف عن شركة Xiaomi إصدارها لأجهزة مميزة بأسعار في متناول الجميع، لذلك ربما قد نرى شركة Xiaomi تصدر خوذة مميزة للواقع الإفتراضي بسعر مميز وقد يكون أقل بكثير من سعر خوذات الواقع الإفتراضي الأخرى مثل Samsung Gear VR. عموما، من المحتمل أن نرى بعض التسريبات المتعلقة بهذه الخوذة قبل إطلاقها بشكل رسمي في شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً