ثقافة وفن

سميرة سعيد معجبة بصوت هذا المطرب

سميرة سعيد

أعلنت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن حبها الشديد لصوت المطرب المغربي الشاب سعد المجرد صاحب أغنية “أنت معلم” الشهيرة، مشيرة إلى أن “المجرد من الأصوات الجديدة، والتي أحب الاستماع إليها”.

أكدت سميرة أن “سعد موهوب للغاية واستطاع بأغنيته الأخيرة انت معلم أن يقدم فناً مختلفاً تماماً عن كافة الأعمال المعروفة والتي استمعنا إليها من قبل”.
وتجدر الإشارة إلى أن سعد المجرد كشف من قبل أن أمنيته أن يغني برفقة سميرة سعيد، في حين أن الأخيرة لم تعلن موافقتها بعد عن الغناء معه.
ومن جهة ثانية، تواصل سميرة سعيد حصد نجاح ألبومها الأخير “عايزة أعيش”، حيث تصدر قوائم مبيعات الألبومات الغنائية والمشاهدات الإلكترونية على
جميع الأعمال التي طرحت بالتزامن معه؛ فعلى مستوى المبيعات بمصر، أعلنت أفرع “فرجين ميجا ستوز”، صورة لترتيب المبيعات للأسبوع الماضي، فجاء ألبوم سميرة سعيد متفوقاً على البوم أنغام “أحلام بريئة”، ورامي صبري “أجمل ليالي عمري”.
أما على مستوى المبيعات على متجر “إيتونز”، كان ألبوم الفنانة المغربية الأكثر طلباً للشراء متفوقاً على ألبومات أنغام وإليسا وعمرو دياب. وعن المشاهدات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، جاءت أغنيات الألبوم ضمن الفيديوهات الأكثر رواجاً بمصر خلال شهر نوفمبر، وأصبح أول ألبوم من الألبومات التي طرحت في ذلك الشهر تتخطى حاجز 4 ملايين ونصف مشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً