ثقافة وفن

محسن محيي الدين: المسلسلات الطويلة ليست جديدة على الدراما المصرية والعربية

الدراما-المصرية

أعلن الفنان المصري محسن محيي الدين أنه في انتظار عرض مسلسل “زواج بالإكراه” الذي شارك في بطولته ومن المنتظر أن يعرض خلال شهر ديسمبر المقبل على قناة “الحياة”، في عرضه الأول على القنوات غير المشفرة بعد عرضه على شبكة قنوات “osn” مؤخراً.

وأكد محيي أن هذا العمل يعد المشاركة الأولى له في مجال الدراما الطويلة، لافتاً إلى أن العمل يتضمن أحداث كثيرة وقصص فرعية متنوعة، ترتكز قصته على فتاة تعاني من مرض الإيدز، مؤكداً أن العمل تناول القصة بشكل مختلف عن الأعمال التي تناولت هذا المرض من قبل.

وتحدث الفنان المصري عن الدراما الطويلة قائلاً: “هي ليست جديدة علينا في الدراما المصرية والعربية، إذ كنا نقدمها في السنوات القديمة، ولكن على شكل أجزاء إنما هذه الأيام يتم عرضها بشكل كامل 60 حلقة أو أكثر، ولا أنكر أن بها جزء لتقليد للدراما التركية، لكن مع وضع بعض اللمسات والإضافات الشرقية عليها”.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “زواج بالإكراه” يعد من الأعمال الطويلة المكونة من 60 حلقة، وهو من بطولة زينة، وأحمد فهمي، وفيدرا، وفرح يوسف، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وجيهان عبد العظيم، وسحر رامي وهو من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد، وإنتاج شركة MBA لصاحبها المنتج محمود شميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً