هكذا تعمل تقنية السير الجانيبة في همر الكهربائية على طريقة السلطعون

تستطيع همر تدوير إطاراتها اليمنى واليسرى في إتجاهين متعاكسين. لكن إضافة إلى ذلك، إستخدم الفريق في جنرال موتورز تقنية التوجيه بأربع عجلات على طريقة السلطعون، تجعل هامر أكثر قدرة على المناورة.

مناورة أفضل

همر

تستطيع معظم المركبات ذات القدرة على توجيه العجلات الأربع أن تقوم بتدوير العجلات الخلفية من ثلاث إلى خمس درجات إما للمساعدة في ثبات السرعة العالية أو لزيادة القدرة على المناورة عند السرعات المنخفضة. وفي كلتا الحالتين، كانت القدرة دائمًا تهدف إلى تحقيق الفوائد على الطريق. من جهتها يمكن لسيارة Hummer EV أن تدير عجلاتها الخلفية بمقدار 10 درجات في أي من الإتجاهين، ما يسمح لها الإفلات من المتاعب، خاصة على الطرقات الوعرة.

همر

بمعنى آخر يمكن لسيارة Hummer EV توجيه الأربع عجلات بنفس الإتجاه وليس فقط بإتجاه معاكس بين المحور الأماي والخلفي كما باقي السيارات المجهزة بنظام التوجيه بالعجلات الأربعة، لتتمكن أن تتحرك جانبياً مثل السلطعون بينما لا تزال المقدمة موجهة للأمام بشكل مستقيم. وستساعدك كاميرتان مثبتتان أسفل الهيكل واحدة أمامية والأخرى خلفية على مراقبة ما هو بالأسفل. ونعم ، ستحتوي الكاميرات السفلية على غسالات للحفاظ على الرؤية واضحة.

Related Posts