زيدان يعاقب مانشستر يونايتد رداً على تعنُّتهم في صفقة بوغبا

يجهز نادي ريال مدريد عرضاً ضخماً للظفر بخدمات أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي، السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، مهدِّداً خطة مانشستر يونايتد الراغب بدوره في ضم اللاعب نفسه، ليوجِّه صفعة إلى الفريق الأحمر الشهير عقاباً منه؛ لتعنّتهم الكبير في بيع الفرنسي بول بوغبا للملكي.

ورغم أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أبدى قناعته الكبيرة بتشكيلة الفريق، التي تعج بأفضل اللاعبين في العالم، فإنه عاقدٌ العزم على التعاقد مع عناصر تُجدِّد دماء الفريق.

وكشفت صحيفة Mirror البريطانية، أن زيدان طلب من إدارة الريال التعاقد مع نجم نابولي، كاليدو كوليبالي، الذي لا يعد فقط من أقوى المدافعين بالدوري الإيطالي؛ بل أيضاً في العالم بأكمله.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يجهز عرضاً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى لاعب الفريق خاميس رودريغيز؛ لإقناع نابولي بقبول هذا العرض.

وأفاد المصدر نفسه، بأن دخول ريال مدريد على خط صفقة كوليبالي ربما يُفسد خطط مانشستر يونايتد، الذي يرغب منذ مدة طويلة في التعاقد مع الدولي السنغالي، حيث ترى إدارة «الشياطين الحمر» أن كوليبالي هو ما يحتاجه الفريق، من أجل استعادة بريقه المفقود.

من جهة أخرى، رفض نابولي بأكثر من مرة التفريط في خدمات كاليدو كوليبالي، وذلك رغم تلقِّيه أكثر من عرض ضخم، خصوصاً من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن كوليبالي (28 عاماً)، يرتبط بعقد مع نابولي يمتد حتى صيف 2023، ووصلت قيمته المالية إلى نحو 75 مليون يورو، وقدَّم مستويات كبيرة وثابتة رفقة الفريق الإيطالي طوال السنوات الماضية.

كما حقق مستوى كبيراً رفقة منتخب بلاده السنغال، ووصل به إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، وحلَّ وصيفاً للبطولة بعد منتخب الجزائر البطل، الذي فاز عليه بالنهائي 1-0، في مباراة شهدت غياب كوليبالي؛ لتراكم البطاقات.

Related Posts