إصابة جديدة تعقد مشاكل يونايتد

جيسي لينجارد

قال أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد إن جيسي لينجارد لاعب الوسط ربما يغيب عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد.

وأوضح المدرب النرويجي أن لينجارد عانى من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ في التعادل السلبي مع ألكمار الهولندي بالدوري الأوروبي.

وشارك اللاعب البالغ عمره 26 عاما كبديل في مواجهة أمس الخميس قبل أن يخرج في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورغم أن سولسكاير أكد أن الإصابة ليست خطيرة، لكن لينجارد ربما لن يعود سوى قبل مواجهة ليفربول في الدوري يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأبلغ سولسكاير محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية: “أعتقد أنه شعر بمشكلة في العضلة الخلفية للفخذ. لا أعتقد أنها خطيرة. ربما لن يكون جاهزا لمواجهة نيوكاسل لكن من المرجح أن يكون مستعدا لمباراة ليفربول”.

وقبل المباراة أبدى سولسكاير قلقه من العشب الصناعي الذي أقيمت عليه المواجهة في لاهاي، وأشار إلى أن ذلك تسبب في استبعاد لاعب الوسط بول بوجبا الذي كان يعاني من مشكلة في الكاحل.

وعانى يونايتد في ظل الإصابات هذا الموسم وغاب المهاجم أنطوني مارسيال والمدافع فيل جونز عن مباراة ألكمار فيما استمر ابتعاد آرون وان-بيساكا ولوك شو.

وتجاهل الحكم مطالب يونايتد بالحصول على ركلة جزاء قبل 10 دقائق من النهاية بعد عرقلة البديل ماركوس راشفورد.

وقال سولسكاير الغاضب إن يونايتد كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء أخرى في التعادل 1-1 مع آرسنال في الدوري بداعي لمسة يد سياد كولاسيناك.

وأضاف: “لم أصدق ما شاهدته. مثلما حدث ضد آرسنال. كانت لمسة يد وكان يجب أن نتقدم 2-0. الأمر محبط لنا بعدم الحصول على (ركلات الجزاء)”.

وتابع: “اللاعبون استحقوا المزيد…الأمر سيتم تعويضه وستكون القرارات في صالحنا ثم سنحصل على النتائج التي نستحقها”.

المصدر : كووورة

Related Posts