نيمار يتجاهل الانتقادات ويستمتع بعروض السامبا

نيمار
نيمار

يواصل المهاجم البرازيلي نيمار التعافي من الإصابة في بلاده، كما حضر احتفالات في مدينة سلفادور يوم الأحد، وواصل الاستمتاع، الإثنين، في كرنفال ريو دي جانيرو، بعروض السامبا.

وكان مهاجم باريس سان جيرمان قد وصل منتصف ليل الأحد، إلى ريو دي جانيرو لحضور الليلة الثانية من عروض مدارس السامبا، فيما تسمى المجموعة المميزة، أهم حدث في كرنفال ريو دي جانيرو، الذي يعد أكبر عرض في العالم بالهواء الطلق.

وحضر نيمار إلى إحدى القاعات الخاصة التي تستقبل الضيوف المميزين، لحضور العروض في الكرنفال، برفقه المغنية الشهيرة أنيتا، ملكة البوب حاليا في البرازيل، وبطل العالم مرتين في ركوب الأمواج جابريل مدينا، صديقه القديم، ومعارف آخرين.

وكان اللاعب تعرض لانتقادات يوم الجمعة لظهوره وهو يرقص في احتفالات بكرنفال في مدينة سلفادور، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من تركه العكاز الذي كان يستند عليه في المشي خلال عملية التعافي من الإصابة.

وتعرض نيمار مجددا لإصابة في القدم اليمنى، غاب بسببها عن الملاعب منذ أسابيع، ولن يشارك في مباريات الشهر الجاري التي يستعد فيها المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا في يونيو/حزيران المقبل، التي تستضيفها البرازيل.

وبعدما حصل على تصريح من النادي الفرنسي لمواصلة التعافي في البرازيل، انتقل اللاعب إلى منزله على شاطئ مانجارابيتا، بجنوب ريو دي جانيرو.

ومن المقرر أن يعود نيمار إلى باريس قبل الأربعاء المقبل، حيث سيشاهد من مقاعد المتفرجين مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

المصدر : كووورة

Related Posts