ثقافة وفن

أحلام تثير غضب الجمهور بفيديو جديد مع زوجها.. غزل ودلع واكثر

الفنانة الإماراتية أحلام

مرة جديدة، وقعت الفنانة أحلام في فخ السوشيال ميديا، حيث نشرت مقطع فيديو جديد مع زوجها مبارك الهاجري وراحت تتغزل به بطريقة اغضبت القسم الاكبر من محبيها.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لأحلام وهي تستخدم فيلتر الفراشات التي تدور فوق رأسها، وقالت بدلع “في شخص وايد احبه”، ومشت مباشرة باتجاه زوجها وأكملت بغنج “وهو ايضاً يحبني”.

 

View this post on Instagram

 

😍😭#احلام_الشامسي . . . . . . . ايام معدوده لأقوه عروض من اشهر عيادات تجميل وجلديه وليزر وأسنان خصومات تصل 50% لفتره محدوده باقي كم يوم وينتهي الخصم لحقو من انجح وأشهر عيادات التجميل في السعوديه😍 3جلسات ليزر فل بدي ازالة الشعر مع الرتوش 1500 ريال فيلر شفايف 999 ريال ابتسامة هوليود لسن 700 ريال توريد شفايف 300ريال جلسة تحديد الدقن للرجال 99 ريال حساب الانستقرام دخلو حسابهم وشوفو نظافه ولشغل كيف 😍 @hicareclinics @hicareclinics @hicareclinics @hicareclinics ‏@hicareclinics حساب السناب شات ‏@hicare_clinics

A post shared by ريماس العنزي🦋 (@ubl) on

واثارت غضب الجمهور بحركاتها التي لا تتناسب مع شخصيتها المميزة التي اشتهرت بها وقوة شخصيتها التي لطالما ميزتها عن باقي النجمات، حيث قامت بحركة بفمها واقتربت بدلع باتجاه زوجها وسألته “لمن تصوت؟”، فرد “اكيد الك”، فراحت تضحك لطريقة غريبة وبصوت عال، الامر الذي عرضها للمزيد من الانتقادات القاسية.

وكانت النجمة الاماراتية، اثارت ضجة بصورة نشرتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وضعت خلالها اكسسوار باللون الذهبي على وجهها، ويبرز العينين، وذلك للترويج له كمنتج ضمن مجموعة “بوتيكي” الخاص بها.

مقالات ذات صلة