تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف لنا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج القابل للطي

هاتف سامسونج القابل للطي

أكدت لنا شركة سامسونج في العام الماضي أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في العام 2019. وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فمن المتوقع أن تفي شركة سامسونج بهذا الوعد قريبًا. في الواقع، هذا التقرير الجديد يقول بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وبالتالي، هذا يعني أنه لن يتم الكشف عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل كذلك بمدينة برشلونة الإسبانية.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية نقلاً عن أشخاص على دراية بالأمر، أن شركة سامسونج ستعرض هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وقد تم إعلام الشركاء بأنه من الممكن أن يتم إطلاق هذا الهاتف القابل للطي في السوق في شهر أبريل، ولكن لم يتم إتخاذ قرار نهائي بشأن الإطار الزمني للإطلاق.

ذكر التقرير أيضًا بأن شركة سامسونج لم تتخذ قرارًا بشأن الإسم النهائي لهذا الهاتف. ومع ذلك، فقد تم رصد شركة سامسونج تسجل العديد من العلامات التجارية تحت إسمها في الفترة الماضية لها علاقة بالأجهزة القابلة للطي، بما في ذلك Galaxy Fold و Galaxy Flex. ويقال بأن هناك العديد من الأسماء المطروحة الآن على الطاولة.

ورفضت شركة سامسونج التعليق على هذا التقرير. ويتطلع العديد من المعجبين بالتأكيد لرؤية هاتف سامسونج القابل للطي. لقد سمعوا عن هذا الهاتف منذ سنوات عديدة، ولكن تأكدوا رسميًا بأنه سيصل في أوائل العام 2019 بعدما عرضت لنا شركة سامسونج لمحة عن هذا الجهاز في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 الذي عقدته الشركة في شهر نوفمبر من العام الماضي.

مقالات ذات صلة