الرياضة

انقلاب في مانشستر يونايتد ضد مورينيو

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

خسر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ثقة 90% من لاعبي الفريق، ما أدى إلى اهتزاز نتائج الشياطين الحمر هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، ويواجه مساء اليوم السبت ليفربول في إطار الجولة الـ17 من البريميرليج.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن لاعبي مانشستر يونايتد يثقون أنهم سيطردون المدرب البرتغالي خارج النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن أحد نجوم الفريق ويعتبر من الموالين للمدرب البرتغالي، أخبر بقية اللاعبين بعد مباراة ساوثهامبتون التي انتهت بالتعادل (2-2) أن 90 % من قوام الفريق، لا يدعمون مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد فقدوا الروح المعنوية، بعدما خسروا ثقتهم في مورينيو، ما أثر على نتائج الفريق.

من جانبه قال أحد اللاعبين الذين دخلوا في خلاف مع مورينيو، مؤخرًا: “سوف أكون هنا لفترة طويلة بعد رحيله” وفقًا لـ”ذا صن”.

وأكدت الصحيفة أن إد وودوارد، الرئيس التنفيذي الحالي لمانشستر يونايتد يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا، للقيام ببعض الأعمال التجارية للنادي، ومنها تعيين مدير رياضي للفريق.

ولفتت إلى أن إدارة النادي تعتقد أن التعاقد مع مدير رياضي سيعجل برحيل المدرب البرتغالي، ومن المتوقع أن يتولى هذا المنصب، الفرنسي باتريس إيفرا لاعب الفريق السابق.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة