تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu X8 مع المعالج SD710، وسيكلف إبتداء من 235$

بالأمس، قامت شركة Meizu بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Meizu 16X، والآن قررت الشركة الصينية إزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي آخر تحت إسم Meizu X8، وهو لسبب ما أول هاتف ذكي من شركة Meizu يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

كما هو الحال عادة مع هواتف Meizu، فالهاتف Meizu X8 الجديد يجمع بين قوة المواصفات والسعر المميز، فهذا الهاتف يكلف 235 دولار أمريكي ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Meizu X8 الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذا المستشعر الثاني هو المسؤول عن جمع معلومات العمق لإنشاء الصور المضببة الخلفية. وكما هو الحال مع العديد من الهواتف التي وصلت إلى السوق هذا العام، فالهاتف Meizu X8 الجديد يضم بدوره ميزة التعرف على الوجه والتي تطلق عليها الشركة إسم Face AI.

الهاتف Meizu X8 الجديد يضم بطارية بسعة 3210mAh، ويأتي مسبقا مع روم FlymeOS الذي يستند على نظام الأندرويد Oreo، كما أنه يأتي مع منفذ السماعات 3.5mm ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل الملفات. وفيما يخص الألوان، فالهاتف Meizu X8 الجديد سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود والأبيض. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فهو سيكلف 230 دولار أمريكي لنسخة 4G/64GB، في حين سيكلف 262 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB، ونحو 290 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف متوفر الآن بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة Meizu.

مقالات ذات صلة