تكنولوجيا

شركة Sonos منفتحة حول فكرة دمج المساعد الرقمي Siri في مكبرات الصوت الخاصة بها

شركة Sonos

نحن نعلم بأن مكبرات الصوت من شركة Sonos تأتي مع المساعد الرقمي Alexa، والفضل في هذا يرجع إلى حد كبير لشركة أمازون التي قررت جعل مساعدها الرقمي Alexa متاحًا لمطوري الطرف الثالث. ومع ذلك، لا يحب الجميع إستخدام Alexa لأن البعض يفضلون Google Assistant أو حتى Siri.

على ذكر Siri، فإن الأخبار شبه السارة هي أنه إذا أردت أن ترى مكبرًا للصوت من شركة Sonos يضم المساعد الرقمي Siri، فيبدو أن الشركة منفتحة على هذه الفكرة. عندما تحدث مع موقع The Verge، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Sonos، السيد Patrick Spence بأن شركته منفتحة على فكرة تضمين المساعد الرقمي Siri في مكبرات الصوت الخاصة بها في حالة إذا سمحت شركة آبل بذلك.

ووفقا للسيد Patrick Spence، فقد صرح بالقول : ” أعتقد أنه في الوقت الراهن، يتعين على شركة آبل تحديد ما إذا كانت ستفتح Siri للأطراف الثالثة أم لا، ولكن لدينا علاقة جيدة مع آبل، وقد أجرينا بعض المحادثات حول هذا الأمر ونتطلع إلى الأمام “. وعندما يتعلق الأمر بشركة أبل، فقد جعلت الشركة المساعد الرقمي Siri متاحًا للمطورين، ولكن ربما ليس على المستوى الذي كانت تأمله شركة Sonos.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكبرات الصوت الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Siri، فإن الرهان الأفضل والوحيد حتى الآن هو HomePod. وهذا يعني أيضًا أن شركة آبل لا تريد أن يتم إستخدام Siri في مكبرات الصوت الأخرى لأنه سيجعل HomePod أقل إثارة للإهتمام بالنسبة للمستهلكين الذين سيحصلون على خيارات أخرى من شركات أخرى، وربما مع مواصفات تقنية أفضل وسعر أرخص بالمقارنة مع HomePod، ولكن من يدري، قد تتغير الأشياء في المستقبل.

مقالات ذات صلة