تقارير جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 9 مع 512GB من الذاكرة التخزينية

تقارير جديدة تقترح قدوم Galaxy Note 9 مع 512GB من الذاكرة التخزينية

Galaxy Note 9

جميع الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم تقريبًا تأتي كحد أقصى مع 256GB من الذاكرة الداخلية. وبطبيعة الحال، يمكن توسيع السعة التخزينية في هذه الهواتف عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD، ولكننا نشير في البداية إلى السعة التخزينية الأصلية. ومع ذلك، فالهاتف Galaxy Note 9 القادم سيكسر هذه القاعدة وسيأتي مسبقًا مع 512GB من الذاكرة الداخلية.

لقد كنا نسمع هذه الإشاعة لفترة من الوقت، ولكن يبدو أن هناك أدلة على أن هذا صحيح. هذا وفقًا لبعض التغريدات التي تعرض القوائم المزعومة للهاتف والتي تذكر بأنه سيضم 512GB من الذاكرة الداخلية، في حين أن التغريدات الاخرى تقول بأن نسخة 512GB من الهاتف Galaxy Note 9 ستقتصر على أسواق معينة مثل كوريا والصين.

من الصعب معرفة ما إذا كانت هذه الإدعاءات صحيحة، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه في شهر ديسمبر من العام الماضي، أعلنت شركة سامسونج أنها بدأت في إنتاج رقاقات الذاكرة التي تبلغ سعتها 512GB. لسنا متأكدين من سبب عدم حصول هواتف Galaxy S9 على هذا القدر من الذاكرة التخزينية، ربما يكون قد فات الأوان في دورة التطوير، ولكننا لن نتفاجأ إذا إستفادت شركة سامسونج من ذلك وقدمة هذه السعة التحزينية الضخمة مع Galaxy Note 9.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا شعرت بأن 256GB من الذاكرة التخزينية قليلة بالنسبة إليك، فمن الممكن أن يساعد الهاتف Galaxy Note 9 في ذلك.