فينيسيوس جونيور يناشد كريستيانو ويفضل نيمار

فينيسيوس جونيور يناشد كريستيانو ويفضل نيمار

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

صرح البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي سيخوض اليوم الأربعاء مباراته الأخيرة مع فلامنجو قبل أن يتجه إلى ريال مدريد، بأن كريستيانو رونالدو “يجب عليه البقاء” مع الفريق الملكي.

وفي مقابلة مع صحيفة “أو جلوبو” قال اللاعب الشاب (17 عاما) الذي اعتبارا من يوليو/تموز المقبل حينما يبلغ السن القانونية، سينضم لصفوف الملكي “كنت معه (كريستيانو) في ديسمبر/كانون ثان، تمنى لي الحظ الجيد وقال لي أن أكون مستعدا للانضمام لمدريد، عليه البقاء”.

تأتي تعليقات اللاعب البرازيلي في وقت بات فيه بقاء “صاروخ ماديرا” داخل صفوف الفريق المدريدي مشكوكا للموسم المقبل، بعد تصريحاته التي أدلى فيها عقب نهائي التشامبيونزليج، والتي لفت فيها إلى احتمالية رحيله بالصيف.

وأشار فينيسيوس الذي بلغت صفقة انتقاله العام الماضي إلى الريال 45 مليون يورو، إلى أنه سيسافر إلى مدريد رفقة عائلته بأكملها وسيقطن في لا موراليخا بنفس المنطقة التي يعيش فيها زميليه المستقبليين ومواطنيه، مارسيلو وكاسيميرو.

وقال ساخرا “مارسيلو قال لي إنه علي العيش في منزله حيث حال نقصتني مرتبة فراش في منزلي”، مضيفا أنه “يتحدث الإسبانية بعض الشيء” لأنه “منذ ثلاثة أشهر” يتلقى دروسا في اللغة بمنزله.

وأوضح “الأمر صعب، عندما يتحدثون بسرعة لا يمكن الفهم، تابعت مسلسلا إسبانيا ساعدني في تحسين اللغة”.

ولفت إلى أنه لا يعرف بعد موعد انتقاله كما أنه “قلق” ليعرف ما إذا كان سيلعب مع الفريق الأول أو سيرحل إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، ليبدأ تأقلمه على كرة القدم الأوروبية.

وذكر “توقعاتي أن أصل إلى هناك واللعب. وليس أن تتم إعارتي، أفضل اللعب مع الفريق، الأمر الذي يسهل التأقلم”.

وودع فينيسيوس بالدموع مشجعي فلامنجو الأحد الماضي خلال فوز الفريق 2-0 على بارانا.

وأكد المهاجم الصاعد على أن “أفضل” لاعب في العالم “هو نيمار” الذي ربطت اسمه الصحافة البرازيلية والإسبانية مؤخرا باحتمالية الانتقال إلى ريال مدريد، مبرزا أن حلمه “الفوز بمونديال” مع منتخبه الوطني و”إذا أراد الرب سأكون مشاركا في المونديال المقبل”.

المصدر : كووورة