تسريب جديد يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع مستشعر البصمة في الشاشة

تسريب جديد يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 مع مستشعر البصمة في الشاشة

xiaomi-mi-8

مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة هي الشيء الكبير المقبل فيما يخص تقنيات الآمان البيومترية، ولكن لم نرى هذه التقنية حتى الآن سوى في عدد قليل من الأجهزة، بما في ذلك بعض الهواتف الذكية التابعة لشركة Vivo، وفي هاتف واحد تابع لشركة Huawei. ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi ستكون هي التالية التي ستقوم بإستخدام هذه التكنولوجيا.

في الواقع، لقد تم مؤخرًا تسريب مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يقال بأنه للهاتف Xiaomi Mi8 الذي ستعلن عنه شركة Xiaomi في الأسبوع المقبل مع مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة. الآن من الصعب معرفة ما إذا كان الفيديو المسرب شرعيًا، ولكن بالنظر إلى أن Vivo إستخدمت هذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية، فنحن نفترض بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ برؤية المزيد من الهواتف المحمولة مع هذه الميزة.

الآن قد يفكر البعض منكم ويقول بأنه تم إصدار الهاتف Xiaomi Mi6 في العام الماضي، فما الذي حدث للهاتف Xiaomi Mi7؟ حسنا، بالنظر إلى أن شركة Xiaomi هي شركة صينية وأن الإعتقاد الصيني يقول بأن الرقم ” 8 ” من المفترض أن يكون محظوظًا، وأن هذه السنة هي مناسبة للإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس الشركة، فإن هذا هو السبب في تخلي شركة Xiaomi عن الإسم Xiaomi Mi7 لصالح Xiaomi Mi8.

ومع ذلك، يقال بأن شركة Xiaomi ستعلن رسميا عن الهاتف في اليوم 23 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني يوم الأربعاء المقبل، لذلك ربما ستكون لدينا كافة التفاصيل الرسمية في ذلك الوقت. حتى تتمكن من التعامل مع التفاصيل الرسمية بكل أريحية يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.