شنيشل : افتقدنا الروح أمام نفط ميسان

شنيشل : افتقدنا الروح أمام نفط ميسان

راضي شنيشل
راضي شنيشل

يرى مدرب القوة الجوية راضي شنيشل أن تعادل فريقه أمام نفط ميسان (1-1) في الجولة السادسة والعشرين عل ملعب الشعب الدولي بالخسارة.

وقال شنيشل : “لم يكن الفريق بوضعه الطبيعي دخلنا المباراة فاقدين الروح والاندفاع لتحقيق نتيجة طيبة”.

وأضاف: منافسنا فريق الشرطة تعثر في الجولة ذاتها، ما يعني المفروض أن يكون اندفاعنا أكبر لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المتصدر”.

وتابع: “بعض اللاعبين مستواهم هابط، وفاقدين التركيز والرغبة، لا أعرف ماذا يدور برأسهم، الدوري قريب على الانتهاء وقد يكون بعضهم لا يفكر بالاستمرار”.

وأكمل: “لكن الفريق داخل المنافسة وقريب من لقب الدوري وتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، وهذه الأمور لابد أن تكون حافزًا معنويًا للاعبين وليس تراجعًا في التركيز”.

وأوضح: “نحن نقدر أن المباراة في بداية شهر رمضان المبارك وقد تأثر اللاعبون، لكن لا يوجد مبرر للأداء الباهت، لاسيما وأننا شددنا في أكثر من مرة على أن نتيجة هدف دون رد غير مطمئنة”.

وواصل: “أداء الفريق لم يكن مقبولا خصوصا في الشوط الثاني، وبعض اللاعبين لا يمكن الضغط عليهم في مباراة كاملة خصوصا أن منهم من يعاني من إصابات طفيفة، ربما تزداد في حالة المشاركة بالمباراة كاملة”.

واختتم: “تحدثنا بعد نهاية المباراة مع اللاعبين وعلينا مراجعة أدائنا، اللقب ليس بعيدًا تفصلنا ست نقاط عن المتصدر ولا تزال هناك مباريات كثيرة، علينا أن نصحح الوضع والتعويض، لو أردنا الفوز بالدوري لابد أن نلعب بحرص أكبر.

المصدر : كووورة