الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Play 7، ويكلف 95 دولار أمريكي

الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Play 7، ويكلف 95 دولار أمريكي

Honor Play 7

في خطوة منها لتعزيز سلسلة هواتفها الذكية المتدنية والرخيصة، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد يدعى Honor Play 7، وهو هاتف من الفئة المتدنية يكلف ما يعادل 95 دولار أمريكي.

بالنظر إلى سعره، فلا تتوقع الحصول على مواصفات تقنية قوية، فهذا الهاتف يأتي مع مواصفات تقنية متواضعة جدًا تشمل شاشة بحجم 5.45 إنش وبدقة 1440×720 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة MediaTek MT6739 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، فضلا عن بطارية بسعة 3020mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor Play 7 الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.

عموما، الهاتف Honor Play 7 الجديد سيكون متاحا للشراء إبتداء من 22 مايو بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود والذهبي. وكما سبق وأشرنا في بداية المقال، فهذا الهاتف سيكلف ما يعادل 95 دولار أمريكي.