الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 قد يضم المعالج Snapdragon 660

الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 قد يضم المعالج Snapdragon 660

الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4

لم نرى شركة Xiaomi تقوم بإصدار جهاز لوحي جديد منذ سنوات، ولكن وردتنا اليوم إشاعة جديدة تلمح إلى أن شركة Xiaomi تعمل حاليا على الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 والذي من المرجح أن يصل في وقت لاحق من هذا العام علما أن هذه الإشاعة الجديدة تستند على بعض المعلومات والأدلة التي إستخرجها المطور @FunkyHuawei من روم MIUI التابع للشركة الصينية.

ووفقا للمعلومات والبيانات التي تم إستخراجها، فيبدو أن الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 سيضم المعالج Snapdragon 660، وشاشة تمتاز بـ 320dpi، على الرغم من أن ذلك لا يكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول الحجم والدقة.

وبغض النظر عن المعالج والشاشة، فالجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 سيضم كاميرا خلفية تضم المستشعر OmniVision OV13855 بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا أمامية تضم المستشعر Samsung S5K5E8 بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 علما أن هذه الكاميرا ستوفر وضع Portrait Mode.

المعلومات المستخرجة كشفت أيضا بأن الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 سيضم بطارية بسعة 6000mAh، وسيفتقر لرقاقة NFC. وللآسف، هذه هي جل المعلومات التي تم الحصول عليها حتى الآن حول الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الجهاز.