ملعب الشعب يشهد مباراة احتفالية تمهيدا لرفع الحظر عنه

ملعب الشعب يشهد مباراة احتفالية تمهيدا لرفع الحظر عنه

المنتخب العراقي
المنتخب العراقي

يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة من مساء اليوم ، مباراة كرنفالية بين نجوم المنتخب العراقي ونجوم المنتخب التركي السابقين ، بدعم من وزارة الشباب والرياضة العراقية.

وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي، ان مباراة نجوم العراق وتركيا السابقين على ملعب الشعب الدولي، تبعث رسالة واضحة بان العاصمة بغداد آمنة، والبنى التحتية جاهزة لرفع الحظر وعودة المباريات الى جماهير بغداد، بعد ان انجزت الوزارة ملف رفع الحظر الكلي عن ملاعب كربلاء والبصرة واربيل.

واوضح ان حضور نجوم تركيا الى بغداد، يضعنا في مصاف دول العالم، بعد ان توفقنا في اكثر من مناسبة مع الاشقاء العرب، غير ان الوزارة تواصل مساعيها، الى استقطاب المنتخبات العالمية، ولاسيما بعد استتباب الوضع الامني وافتتاح المشاريع الاستراتيجية الكبيرة.

وبين ان الحفل سيتضمن فقرات فنية متنوعة تسبق مباراة النجوم في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، مشيرا الى مرافق ملعب الشعب الدولي جاهزة لاستقبال الحدث الرياضي، وتم تشغيل الشاشات الالكترونية التي تم نصبها مؤخرا فضلا عن ادامة وتأهيل غرف اللاعبين وأماكن دخول الفريقين وأرضية الملعب والمقصورة الرئيسية والحمامات والبوابات وفقرات اخرى.

ومن المؤمل ان يصل منتخب نجوم تركيا السابقين اليوم الجمعة ويمثلون تشكيلة المنتخب التركي لعام 2002 التي خاضت نهائيات كاس العالم واحرز الاتراك المركز الثالث لاول مرة في تاريخ مشاركاتهم في النهائيات التي اقيمت في اليابان وكوريا.

المصدر : كووورة