صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف LG G7 ThinQ من زوايا مختلفة

صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف LG G7 ThinQ من زوايا مختلفة

LG-G7-ThinQ-2

من المفترض أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG، والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G7 ThinQ في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم الثاني من شهر مايو المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تحصلنا اليوم على صورة رسمية مسربة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تستعرض لنا الهاتف LG G7 ThinQ من زوايا مختلفة، وبالضبط النسخة الرمادية من هذا الهاتف.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف LG G7 ThinQ سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي علما أن ذلك القطع سيضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وعلى مستوى الواجهة الخلفية، نلاحظ وجود كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، وبجانبها الفلاش LED وليزر التركيز التلقائي. وعندما يتعلق الأمر بالجزء السفلي من الهاتف، فنحن نلاحظ تواجد مكبر الصوت، ومنفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات.

أما فيما يخص الجانب الأيمن، فنحن نلاحظ تواجد أزرار التحكم بالصوت، فضلا عن زر إضافي قد يكون إما زر التشغيل أو زر إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant علما أن هناك زر آخر في الجانب الأيسر قد يقوم بأحد هذين الدورين.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف LG G7 سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في تلك التقارير هي أنها قالت بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ في مدينة نيويورك يوم 2 مايو وفي مدينة سيول يوم 3 مايو، ومن المرجح أن يكون هناك إطلاق متزامن بسبب الإختلافات الزمنية التي تصل إلى 13 ساعة بين المدينتين.