تحفة كريستيانو رونالدو تتصدر الصحف الإيطالية

لحظة الهدف الثاني لرونالدو
لحظة الهدف الثاني لرونالدو

أدهش تألق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الصحف الإيطالية، بعد قيادته فريقه، للفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أمس الثلاثاء.

ووصفت صحيفة كوريري ديللو سبورت، ما قام به كريستيانو رونالدو، بـ “العمل الفني”، معلقةً على صورة هدفه الثاني من ضربة مقصية خلفية “تحفة من رونالدو، الريال يسحق يوفنتوس بثلاثية، والملعب يُصفق لرونالدو، وبوفون يقول: سي آر 7 مثل بيليه ومارادونا”.

بينما قالت عن ديربي ميلانو، المقرر مساء اليوم “جاتوزو يقرص أذن بونوتشي بعد تصريحاته عن جلب لاعبين كبار: فكر في اللعب فقط، وسباليتي: الفوز بهذا الديربي سيعني الكثير للعبور لأوروبا”.


وكتبت صحيفة “توتو سبورت” على صدر صفحتها الأولى، تعليقًا على هدف رونالدو الثاني، وتألقه في ظل خفوت ديبالا “إنه من كوكب آخر، ريال يتفوق بفضل سحر كريستيانو رونالدو، الظاهرة البرتغالية، الذي قلب اليوفي رأسًا على عقب”.

وأبرزت الصحيفة، أن المقارنة بين كريستيانو وديبالا كانت قاسية، مستعينة بصورة للمهاجم البرتغالي، وهو يسجل هدفه الرائع، وأخرى للأرجنتيني لحظة إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.


أما تعليق صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” فكان: “كريستيانو رونالدو، واو!، تصفيق كبير من ملعب أليانز لرونالدو، بعد مقصية خلفية جنونية، قلبت كل الأمور لصالح الريال، أخطاء عديدة في الفريق الأبيض والأسود، وإقصاء ديبالا بالطاقة الحمراء”.

وفي عنوان آخر، وصفت الصحيفة، الدولي البرتغالي بأنه “ملاك في مواجهة البشر”، مبرزة تصفيق جماهير اليوفي لكريستيانو رونالدو، للإشادة بهدفه الثاني.

وعن مواجهة روما لبرشلونة في الكامب نو، كتبت “اليوم، هل أنت مستعد لليونيل ميسي يا أليسون؟”.

بينما قدمت لديربي ميلانو، بقولها: “يا له من ديربي، ميلان ضد الإنتر في جولة حاسمة، ما بين جاتوزو وسباليتي، لأجل التأهل لدوري الأبطال”.

كما حاز هدف كريستيانو، على اهتمام الصحف العامة الإيطالية، مثل لا ريبوبليكا، التي وصفت عرض الليلة الماضية بـ “السحر”، وكورييري ديلا سيرا، التي اعتبرت كريستيانو “ظاهرة”.

 

المصدر : كووورة

Related Posts