مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يحصل على أول تحديث له

مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يحصل على أول تحديث له

Apple HomePod

حصل مكبر الصوت الذكي Apple HomePod التابع لشركة آبل اليوم على أول تحديث له على الإطلاق. قامت شركة آبل بإصدار أول تحديث لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod جنبا إلى جنب مع تحديث iOS 11.3 لهواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch. ويمكن تحديث الجهاز تلقائيا أو يدويًا عبر تطبيق Home بعد أن يقوم المستخدم بتحديث جهاز iOS الخاص به أولا إلى iOS 11.3. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بذلك، فإن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يستخدم نظام تشغيل عبارة عن نسخة مصغرة من نظام iOS، ويدعى AudioOS داخل شركة آبل.

جدير بالذكر أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يعد بمثابة رد من شركة آبل على مكبرات الصوت الذكية الشهيرة مثل Amazon Echo و Google Home. وكما تعلمون على الأرجح، فإن جهاز Apple HomePod يكلف 349 دولارًا، ويقال بأنه كان قيد التطوير من قبل شركة آبل خلال السنوات الست الماضية.

بدلا من التركيز على الميزات الذكية مثل مكبرات الصوت الذكية الأخرى مثل Amazon Echo و Google Home، فقد ركزت شركة آبل في مكبر الصوت الذكي Apple HomePod على جودة الصوت مما يجعله يدخل في منافسة مباشرة مع مكبرات الصوت المتميزة بجودة صوتها مثل مكبرات الصوت من شركة Sonos.

سجل التغييرات التي يأتي بها التحديث الأول لجهاز Apple HomePod غير متوفر لدينا حاليا، ولكن تشير التقارير إلى أنه يجلب معه الدعم لخاصية AirPlay 2، والقدرة على ربط وحدتين من جهاز Apple HomePod لإنشاء تأثير السيريو، وهذه هي الميزات التي يتطلع إليها العديد من العملاء لأنها ستمكنهم من توفير تجربة صوتية متعددة الغرف مع HomePod.