تير شتيجن يسعى لكسر رقمه الخاص أمام إشبيلية

تير شتيجن يسعى لكسر رقمه الخاص أمام إشبيلية

تير شتيجن
تير شتيجن

يسعى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، لكسر رقمه الخاص، عندما يحل فريقه غدًا السبت ضيفًا على إشبيلية بملعب رامون سانشيز بيزخوان بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن تير شتيجن سيحاول الحفاظ على شباكه نظيفة أمام إشبيلية، للتفوق على رقمه الذي حققه في الموسم الحالي.

ولم يتلق تير شتيجن أهدافا منذ يوم 1 مارس/آذار الجاري، وتحديدًا منذ هدف لاس بالماس في الدقيقة 48 من مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (1-1).

وأضافت الصحيفة أن الحارس الألماني نجح بعدها في الحفاظ على نظافة شباكه أمام كل من أتلتيكو مدريد، مالاجا، أتلتيك بيلباو بالليجا، وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بمجموع 402 دقيقة.

وسيكون متاحًا في مباراة إشبيلية أمام صاحب الـ25 عامًا فرصة لكسر رقمه مع البارسا، الذي حققه هذا الموسم بالحفاظ على شباكه نظيفة لمدة 450 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ تلقي الألماني هدف ريال مدريد الثاني في إياب كأس السوبر الإسبانية، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول في الليجا، ويوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال، قبل أن ينتهي صموده بتلقيه هدفًا في الدقيقة 39 أمام خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا.

المصدر : كووورة