صور الأغطية الواقية تكشف لنا عن تصميم الهاتف المنتظر LG G7

صور الأغطية الواقية تكشف لنا عن تصميم الهاتف المنتظر LG G7

الهاتف المنتظر LG G7

الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والمعروف حاليا بإسم LG G7 يبذل قصارى جهده لتجنب الأضواء، فهو ليس جاهزًا بالكامل حاليا. ومع ذلك، هذا لم يمنع قدوم المزيد من الشائعات حول هذا الجهاز. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Olixar مؤخرًا بنشر مجموعة من الصور لأغطيتها الواقية المصممة خصيصا للهاتف LG G7.

هذه الأغطية الواقية المصممة من قبل شركة Olixar تعرض لنا الهاتف LG G7 داخلها. وكما تلاحظون، فهذه الصور تعرض لنا الهاتف LG G7 مع شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم، فضلا عن كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. ومع ذلك، فهذه التسريبات لا يمكن أن تكشف لنا ما إذا كانت الشاشة ستكون بتقنية LCD أو OLED، وليس هناك أيضا أي معلومات حول السعر.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG لن يحمل إسم LG G7، وهذا ما قد يعني توديع سلسلة هواتف LG G Series. الآن، هذا الهاتف معروف فقط بالإسم الرمزي Judy. ونفس تلك التقارير لمحت إلى أن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في هذا التقرير هو أنه يقول بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

كل ما قيل الآن هو مجرد تكهنات. وينبغي أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G7 أو أي كان إسمه في وقت ما خلال شهر أبريل أو مايو، وسوف نتأكد من كل شيء في ذلك الحين.