شركة جوجل تستحوذ رسميا على منصة الصور المتحركة Tenor

شركة جوجل تستحوذ رسميا على منصة الصور المتحركة Tenor

الصور المتحركة Tenor

إذا كنت تحب إستخدام الصور المتحركة GIF، فهناك العديد من المنصات التي تتيح لك الحصول على هذا النوع من الصور، مثل Tenor و Giphy. وعلى ذكر Tenor، فقد قامت شركة جوجل بالإستحواذ عليها الآن. وتم الإعلان عن ذلك من قبل شركة جوجل نفسها في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت حيث كشفت الشركة أيضا عن بعض الأفكار حول الكيفية التي تخطط بها للإستفادة من عملية الإستحواذ هذه.

وفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” يستخدم معظم الأشخاص الآن Google Images للعثور على المزيد من المعلومات حول موضوع ما، ولمساعدتهم على التواصل والتعبير عن أنفسهم – على سبيل المثال، نرى ملايين عمليات البحث عن ملفات GIF كل يوم “. وأضافت : ” مع مكتبتها العميقة من المحتوى، Tenor تعرض صور GIF المناسبة في الوقت المناسب حتى تتمكن من العثور على الصورة التي تتوافق مع حالتك المزاجية. ستساعدنا Tenor في القيام بذلك بشكل أكثر فعالية في Google Images بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي تستخدم ملفات GIF، مثل تطبيق لوحة المفاتيح Google Gboard “.

يؤكد إعلان جوجل أيضا أن Tenor ستواصل العمل كعلامة تجارية منفصلة، تماما مثل الطريقة التي إستمرت بها عمليات الإستحواذ الأخرى من جوجل في العمل تحت علامتها التجارية الخاصة، مثل Waze. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان لدى شركة جوجل خططًا أكبر لمنصة Tenor مستقبلا، مثل دعم GIF بشكل أفضل في منتجاتها وخدماتها مثل الأندرويد أو Gmail أو Google G Suite، ولكن يبدو أنها ستعمل كالمعتاد في الوقت الراهن.