الكشف عن تفاصيل Xaomi Mi Mix 2S

الكشف عن تفاصيل Xaomi Mi Mix 2S

Xaomi Mi Mix 2S

تم الكشف عن هاتف شاومي الجديد منذ ساعات قليلة، حيث يأتي Mi Mix 2S بتحسينات على الهاتف السابق حيث يقدم الهاتف الكبير الجديد تصميما حديثا بدون حواف وتحسينات بالنسبة للكاميرا مع عدد من الإضافات لتحسين الذكاء الاصطناعي ودعم الشحن اللاسلكي. وفي هذا المقال نلقي نظرة سريعة على الهاتف الجديد.

وتقدم سلسلة Mix هواتف عالية الجودة لا تقل بأي شكل عن هواتف سامسونج والشركات الكبيرة الأخرى إلا أنها لا تتمتع بصيت ضخم مثل هذه الشركات في الكثير من الدول حول العالم.

Xaomi Mi Mix 2S.. هاتف عالي الجودة بحواف شبه منعدمة

الكشف عن تفاصيل Xaomi Mi Mix 2S

الهاتف الجديد ليس الهاتف الأول الذي يستوحي تصميمه من iPhone X وشاومي لم تنكر أنها وضعت هاتف أبل أمامها بأي شكل ولكن على النقيض فقد تحدثت الشركة عن الهاتف الشهير الذي صدر العام الماضي كثيرا في مؤتمرها الذي كشفت به عن هاتها الجديد.

ولا يقدم الهاتف شقا في الشاشة كبقية الهواتف التي استوحت تصميمها من هاتف أبل ولكنه يقدم شاشة كاملة تماما مع وجود كاميرا أمامية في الأدنى حيث يبدو الهاتف بمظهر رائع للغاية وشاشة شبه كاملة تملأ وجه الهاتف.

ويأتي Mi Mix 2S بشاشة أموليد بقطر 5.99 إنش بشق في الشاشة ودقة Full HD+ كما يأتي الهاتف بأبعاد 18:9، كما يركز على مزايا الكاميرا والتصوير، وذلك بحسب شركة شاومي نفسها.

مواصفات تقنية لا تقل عن الهواتف الكبرى بأي شكل

الكشف عن تفاصيل Xaomi Mi Mix 2S

يأتي الهاتف الجديد بشريحة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 و128 و256 جيجابايت حيث لم تدخر الشركة جهدا لجعله بالمواصفات الأفضل المتاحة حاليا.

ويعمل الهاتف بنظام Android 8.0 Oreo عند خروجه من الصندوق حيث سيتاح في الصين أولا ثم في بقية الدول، كما تتطلع شاومي لإتاحة هواتفها للمرة الأولى في الولايات المتحدة قريبا. ويبدأ سعر الهاتف في الصين بما يوازي 527 دولار وهو سعر الموديل الذي يمتلك ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وداخلية 64 جيجابايت.