تقرير جديد يقترح قدوم لون جديد للهاتف iPhone X في المستقبل القريب

تقرير جديد يقترح قدوم لون جديد للهاتف iPhone X في المستقبل القريب

iPhone X

ربما كانت هناك الكثير من الضجة المحيطة بالهاتف iPhone X عندما تم إطلاقه في أواخر العام الماضي ولكن ظهرت عدة تقارير في الأشهر الأخيرة تشير إلى أن الهاتف الرائد الجديد لم يحقق تلك المبيعات التي كانت تتوقعها الشركة. حتى أن هناك تقارير تفيد بأن شركة آبل خفضت وتيرة إنتاج هذا الهاتف بسبب إنخفاض الطلب. ويزعم تقرير جديد بأن شركة آبل تخطط الآن للكشف عن لون جديد للهاتف iPhone X في محاولة لإنعاش المبيعات.

إن إطلاق ألوان جديدة بعد عدة أشهر من إطلاق الهواتف الرائدة لإستعادة زخم المبيعات هي حيلة إستخدمتها الشركات المصنعة للهواتف الذكية منذ فترة طويلة، لذا نحن لن نستغرب في حالة إذا قررت شركة آبل القيام بذلك أيضا مع الهاتف iPhone X.

التقرير الصادر من المدونة اليابانية Macotakara يقول بأن شركة آبل ستقوم بإصدار لون جديد للهاتف iPhone X في المستقبل القريب لأنها تسعى لإعادة ” إنعاش ” مبيعات هاتفها الرائد الحالي. ومع ذلك، لا يقدم التقرير أية تفاصيل حول اللون الجديد الذي سيحصل عليه iPhone X، فهو يذكر فقط بأن شركة آبل تقوم بذلك ” لغرض إنعاش مبيعات iPhone X “.

التقرير لا يذكر حتى متى يمكننا أن نتوقع وصول هذا اللون الجديد. ويلي هذا التقرير إدعاء آخر مماثل تم طرحه منذ عدة أسابيع والذي يقترح إمكانية صدور اللون الذهبي المتورد ” Bluish Gold ” للهاتف iPhone X. ويعتقد أيضا أن النسخة الحمراء من الهاتف iPhone X ستصل في مرحلة ما في المستقبل. الأمر ليس كما لو كان iPhone X غير قادر على التعامل مع طبقة الطلاء الجديدة. هذا الهاتف متوفر فقط باللون الرمادي والفضي، لذا سيكون من الجيد أن يتوفر هذا الهاتف للعملاء بالمزيد من الخيارات.