كونتي ينتظر المعاناة أمام برشلونة

كونتي ينتظر المعاناة أمام برشلونة

كونتي
كونتي

قال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إنه يتعين على لاعبيه، الاستعداد لخوض معركة قوية في مواجهة برشلونة الإسباني، الأربعاء المقبل، إذا رغبوا في التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وتوقع كونتي أن يواجه فريقه، مهمة صعبة، في ملعب الكامب نو، أمام برشلونة، في لقاء العودة الحاسم، بعد التعادل ذهابا بنتيجة 1-1.

وأوضح كونتي، عبر موقع تشيلسي الرسمي على الإنترنت “علينا أن نقدم مستويات جيدة للغاية. لكن عندما تلعب في مواجهة فريق من هذا النوع، والذي أعتقد أنه أحد أفضل الفرق في العالم، فإنه يتعين عليك الاستعداد للمعاناة”.

وأضاف كونتي “فريق تشيلسي الحالي لا يتمتع بخبرة كبيرة، إذ أن كثيرا من لاعبينا يشاركون في دوري الأبطال للموسم الثاني فقط”.

وتابع “لكن يتعين علينا العمل كفريق والعمل على إعداد أنفسنا للمعاناة في بعض الأحيان، وعلينا دوما أن نضع في اعتبارنا أن بوسعنا الحصول على فرصة للتسجيل”.

وفي لقاء الذهاب، تفوق برشلونة في الاستحواذ على الكرة، لكن الحظ عاند فريق المدرب كونتي، بعد أن ارتدت كرتان لويليان من إطار مرمى الضيوف في الشوط الأول.

وقال كونتي أيضا “بالنظر إلى قدرة المنافس على الاستحواذ والسيطرة على الكرة، خاصة في ملعبه، فإنه يتعين علينا التحلي بالكثير من الصبر والتركيز، وانتظار الحصول على فرص ثم استغلالها بأفضل صورة ممكنة”.

المصدر : كووورة