تكنولوجيا

تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 باللون الأرجواني

Galaxy S9

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي كشفت لنا عن العديد من التفاصيل حول هذين الهاتفين، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة لا تكشف لنا فقط عن التصميم العام للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وإنما تؤكد لنا أيضا حقيقة قدوم هذين الجهازين باللون الأرجواني.

وبالإضافة إلى اللون الأرجواني، فمن المرجح أن يصل الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بألوان أخرى قد تشمل الأسود والرمادي والأزرق. وبطبيعة الحال، هناك أيضا إحتمال أن تكشف شركة سامسونج عن ألوان أخرى جديدة لهذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا العام كما فعلت مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي.

هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فهي تؤكد لنا من جديد بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتفين الحاليين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهي تؤكد لنا أيضا حقيقة أن الهاتف Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة، في حين سيضم الهاتف +Galaxy S9 كاميرا خلفية مزدوجة.

Galaxy S9

كما سبق وأشرنا، التصميم بشكل عام يبدو مألوفا، وهذا راجع لحقيقة أنه يشبه كثيرًا تصميم الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم أيضا في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا بدلا من جانبها، وهذا الموضع الجديد لمستشعر بصمات الأصابع يعد جيدًا على عكس موضعه في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. عموما، إبقى متحمسا لأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه تأكد رسميا قدوم هذين الهاتفين في وقت لاحق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة