تكنولوجيا

شركة HTC تبدأ بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد السابق HTC 10

HTC 10

بدأت شركة HTC اليوم بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد السابق HTC 10 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس. هذا التحديث يحمل البنية رقم 2.41.709.71، وهو متاح للتحميل حاليا في هونغ كونغ، ولكن من المفترض أن يصل لبقية وحدات HTC 10 في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا التحديث متاح حاليا للتحميل عبر الهواء، ويبلغ حجمه 250MB. وبغض النظر عن إصلاح الثغرات الأمنية المكتشفة حديثًا في نظام الأندرويد، فهذا التحديث يجلب معه أيضا على الأرجح العديد من التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

وعلى غرار أي تحديث آخر من شركة HTC، فقد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى جهازك. ومع ذلك، إذا كنت لا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث الجديد لجهازك يدويا من خلال الإنتقال إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الهاتف ” About Device ” والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث صغير، فبإمكانك تحميله بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

مقالات ذات صلة