تكنولوجيا

نسخة 6GB/64GB من الهاتف Honor 9 هي الوحيدة التي ستحصل على اللون الأخضر

Honor 9

في حالة إذا كنتم على إطلاع على أحدث المستجدات التقنية من خلال موقعنا، فأنتم تعلمون على الأرجح بأن شركة Huawei قامت في وقت سابق من هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن النسخة الخضراء الفاتحة من هاتفها الراقي Honor 9.

في ذلك الوقت، كنا نعتقد بأن هذا اللون سيكون متاحا لكافة نسخ الهاتف Honor 9، ولكن إتضح لنا الآن من خلال تقرير جديد وردنا من الصين بأن اللون الأخضر الفاتح سيكون متاحا فقط للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وليس ذلك فحسب، فقد كشف لنا هذا التقرير أيضا بأن هذه النسخة الجديدة من الهاتف Honor 9 ستكون متاحة للشراء في الصين إبتداء من 16 أغسطس بسعر 2699 يوان صيني، وهو ما يعادل 400 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

النسخة الخضراء الجديدة من الهاتف Honor 9 تأتي بنفس مواصفات النسخة العادية. وللتذكير، فالهاتف Honor 9 الجديد يأتي بتصميم يمتاز بواجهة أمامية عادية مغطاة بالزجاج، فضلا عن واجهة خلفية مغطاة بدورها بالزجاج مما يجعل الهاتف يبدو لامعا طوال الوقت. وعلاوة على ذلك، نلاحظ إختفاء مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ونقله إلى الزر الرئيسي أسفل شاشة الجهاز.

وبصرف النظر عن التصميم، فالهاتف Honor 9 الجديد يأتي مع مواصفات راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.15 إنش، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تضم مستشعر واحد بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر آخر بدقة 20 ميغابكسل مما يتيح للهاتف إلتقاط الصور المضببة الخلفية والتقريب البصري.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor 9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم بطارية بسعة 3200mAh ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد Nougat.

مقالات ذات صلة