تكنولوجيا

الهاتف Galaxy Note 8 يسطع في صور جديدة من شركة مصنعة للأغطية الواقية

Galaxy Note 8

الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم ينتظرون بشوق موعد صدور الهاتف Galaxy Note 8. لقد رأينا بالفعل العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف وسمعنا كذلك العديد من الشائعات، والآن نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي تعطينا فكرة أفضل تصميمه. كما هو الحال دائما، فأولى هذه التسريبات تأتي من الشركات المصنعة للأغطية الواقية والتي تحصل على أبعاد والرسومات التخطيطية للهواتف الذكية القادمة في وقت مبكر حتى تتمكن من بدء العمل على الملحقات المتوافقة مع تلك الأجهزة.

هذه الصور المسربة الجديدة تعرض لنا الهاتف Galaxy Note 8 داخل عطاء واقي، ولكن هذه الصور لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لتؤكد لنا بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة Infinity Display تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز، فضلا عن ثلاثة أزرار على الجانب الأيسر من الهاتف، واحد منهم يخص المساعد الرقمي Bixby.

هذه الصور تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية مزدوجة، وبمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وتؤكد لنا كذلك قدومه مع منفذ السماعات 3.5mm، ومنفذ USB Type-C جنبا إلى جنب مع منفذ القلم الرقمي S Pen ومكبر الصوت في الجزء السفلي.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في أواخر شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك على أمل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة