تكنولوجيا

سامسونج غير مستعدة لمنح تعويضات إضافية لملاك Galaxy Note 7

samsung-galaxy-note-7

بعد حملة الإسترجاع الثانية لهواتف Galaxy Note 7، قامت شركة سامسونج بالكثير من المحاولات لإسترضاء عملائها. لقد أخذت صفحة كاملة في العديد من الجرائد الأمريكية لكتابة رسالة إعتذار لعملائها، كما أنها تقدم تحفيزات مالية لأولئك الذين قرروا البقاء مع الشركة وإستبدال هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم بهواتف Galaxy S7 مع إسترجاع فارق السعر. وعلاوة على ذلك، فقد قامت كذلك بتقديم خصم بنسبة 50% لهم على الهاتف Galaxy S8 عندما سيتم إصداره في العام المقبل.

لذلك، فمن الأسلم القول بأن شركة سامسونج قامت بكل ما في وسعها للحد من الأضرار الناجمة عن تداعيات كارثة Galaxy Note 7. ولكن يبدو أنها قد رسمت خطًا عريضا عندما يتعلق الأمر بالتعويضات الإضافية. وكشف تقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية بأن العملاء في كوريا الجنوبية قد رفعوا دعوى قضائية ضد شركة سامسونج بسبب Galaxy Note 7 ويطلبون من الشركة أن تدفع لهم 500 آلف وون كوري كتعويض عن الوقت والأموال التي أنفقوها على Galaxy Note 7، وكذلك كتعويض عن الصدمة العقلية والجسدية.

ولكن يبدو أن شركة سامسونج لا تعتقد بأن هذا له ما يبرره. وردًا على هذه الإدعاءات، صرحت سامسونج بالقول : ” لقد قدمنا ما يكفي من التعويضات والفوائد لملاك Galaxy Note 7. الأضرار التي يدعيها المستهلكون هي ضمن نطاق قابل للتحمل. لقد قمنا بإستدعاء جميع الوحدات مما أدى إلى خسارة تبلغ نحو 10 تريليون وون من أجل تقليل المخاطر التي قد تواجه المستهلكين. ”

 

مقالات ذات صلة