تكنولوجيا

Xiaomi تؤكد حضورها لمعرض CES 2017 للإعلان عن منتج جديد يدفع حدود الإبتكار

xiaomi-redmi-4

 

لسوق الأمريكي هو واحد من الأسواق حيث لا تتواجد شركة Xiaomi حاليا. الشركة الصينية تبيع بعض أجهزتها الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أجهزتها الأكثر شعبية مثل الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الفائقة الوضوح لا تزال غير متاحة للشراء هناك. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن يتغير ذلك في العام المقبل وخصوصا وأن لدى شركة Xiaomi خطط لذلك.

في منشور على شبكة الفيسبوك، أعلنت شركة Xiaomi أنها ستكون حاضرة لأول مرة في تاريخها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي سيقام أوائل شهر يناير من العام المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية مشيرة إلى أنه ستستغل هذا الحدث لإطلاق منتج جديد كليا على الصعيد العالمي.

وفي الوصف الموجود في موقع CES تم ذكر : ” في بدايتها في معرض CES، الشركة التقنية الرائدة Xiaomi ستعرض منتج جديد مثير للإهتمام يوضح كيف يتم دفع حدود الإبتكار. ”

بطبيعة الحال، هذا الوصف لا يزال مبهما، ونظرا إلى أن شركة Xiaomi تطور كافة أنواع المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية، والطائرات من دون طيار، وأجهزة تصفية الهواء، وسماعات الرأس، والدراجات الهوائية الذكية، وما إلى ذلك من المنتجات الأخرى، فنحن نعتقد بأنه من الصعب التكهن بالمنتج الذي ستعلن عنه شركة Xiaomi في معرض CES 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Xiaomi كانت قد ذكرت بأن شركة Xiaomi تهدف للدخول إلى السوق الأمريكي، ولكنها أوضحت في نفس الوقت بأن تلك الخطوة ستأخذ من عام إلى عامين، لذلك فنحن لا نتوقع في نهاية المطاف أن تعلن الشركة الصينية عن دخولها الرسمي إلى السوق الأمريكي في معرض CES 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً