الرياضة

رومينيجه غاضب بسبب إهانة شفاينشتايجر

رومينيجه غاضب بسبب إهانة شفاينشتايجر

 

أعرب رئيس نادي بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه، عن غضبه إزاء “الإهانة” التي تعرض لها لاعب الفريق السابق، باستيان شفاينشتايجر، في مانشستر يونايتد عقب قرار المدير الفني للنادي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بتحويله للتدرب بصفوف الرديف.

وقال رومينيجه “حين قرأت هذا النبأ لم أصدق نفسي”، مشيرا إلى أن بايرن لم يكن ليفعل ذلك بشفايني، الذي اعتبر أنه كان واحدا من أفضل لاعبي الفريق البافاري.

وأضاف أن اللاعبين عليهم أن “يفكروا مرتين” قبل الرحيل إلى أندية “تقلل من قيمتهم جذريا بهذا الشكل”.

وكان الدولي الألماني قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2015 عقب 17 عاما قضاها بين صفوف بايرن ميونيخ، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في 2018.

وعلى الرغم من غضب رومينيجه إزاء ما حدث لشفاينشتايجر، لا يبدو أن هناك إمكانية لعودة لاعبه السابق، على الأقل من وجهة نظر المدير الفني الحالي للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان مدرب البايرن الجديد قد أكد في تصريحات أدلى بها عقب هزيمة الفريق البافاري أمام ريال مدريد بهدف دون رد في الودية التي جمعت بينهما أمس، أن “شفاينشتايجر ليس له أي دور في فريقنا”.

ولم يعد لشفاينشتايجر (32 عاما) دور أيضا في فريق مورينيو الذي قرر تحويله للتدرب مع فريق الرديف، ليعمق بذلك جراحه بعد أن أعلن اعتزاله دوليا مؤخرا عقب 120 مباراة خاضها بين صفوف المانشافت منذ عام 2004.

وكان القائد السابق للماكينات الألمانية قد أعلن الأسبوع الماضي اعتزاله دوليا بعد أن وجه الشكر للمشجعين وللاتحاد الألماني لكرة القدم وللمدير الفني للمنتخب يواخيم لوف ولزملائه، معترفا بشعوره بالإحباط لعدم فوز بلاده بكأس أمم أوروبا “يورو2016” في فرنسا.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق