تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Galaxy S7 Active، وقد يصدر يوم 10 يونيو

Galaxy-S7-Active

لقد رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف Galaxy S7 Active في الفترة الماضية، ويبدو أننا حصلنا اليوم أيضا على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف. وبغض النظر عن التصميم المتين لهذا الهاتف، فيبدو أن Galaxy S7 Active سيأتي مع بطارية أقوى من Galaxy S6 Active الذي تم إصداره في العام الماضي. في حين جاء الهاتف Galaxy S6 Active مع بطارية بسعة 3500mAh، فيبدو أن الهاتف Galaxy S7 Active سيأتي مع بطارية بسعة 4000mAh.

من ناحية أخرى، تردد الآن بأن الهاتف Galaxy S7 Active سيضم مواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة AMOLED بدقة Quad HD وبحجم 5.1 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي بسمك 9.9 ملمتر وبوزن 185 جرام كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

وعلى ما يبدو، سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 Active في شهر يونيو المقبل، وعلى الأرجح في اليوم العاشر بناء على التاريخ المدرج في الشاشة الرئيسية للصور الرسمية المسربة لهذا الهاتف.

Related Posts

LEAVE A COMMENT