صورة- أحمد سعد يحذف إعلان فسخ خطوبته من ريم البارودي للمرة الرابعة!

ريم البارودي وأحمد سعد

في مفاجأة كبيرة لكل معجبيهما، أعلن المطرب والملحن أحمد سعد الأربعاء 16 مارس الجاري عن فسخ خطوبته للمرة الرابعة من الممثلة ريم البارودي.

وأعلن سعد عن انفصاله عن خطيبته ريم البارودي عبر حسابه الرسمي على Instagram، بنشره لصورة لأبنائه من زوجته الأولى، وكتب معها: “من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص.. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم. ومعلش لكل جمهوري، بس عيالي محتاجيني أكتر، وده اتفقنا عليه خلاص”.

ولكن من الغريب في الأمر أن أحمد سعد حذف تلك الصورة من على حسابه، فيما يثير تساؤلات حول أنه فعل هذا لتراجعه عن قراره أو لقيام قراصنة بالاستيلاء على حسابه، وهو ما سيوضح خلال الفترة المقبلة.

 

أبناء أحمد سعد

من جانبها، لم تعلّق ريم البارودي عبر حسابها الرسمي على Instagram على إعلان أحمد سعد فسخ خطوبته منها، وكان آخر ما شاركته مع جمهورها هو صورها أثناء تعاقدها على بطولة مسلسل “قضية نسب”، مع الفنانة زينة، والمعروض خلال شهر رمضان المبارك.

 

https://www.instagram.com/p/BC-PRBwTXe3/?taken-by=reemelbaroudyoffical

وكان أحمد سعد وريم البارودي احتفلا بعيد الحب “الفالنتاين” في 14 فبراير الجاري، للتأكيد على قوة حبهما، ونفي شائعات انفصالهما.

وتجدر الإشارة أن أحمد سعد وريم البارودي تمت خطبتهما في نهاية ٢٠١٥، بعد قصة حب، واقتصر الحفل الذي أقيم يوم ٢٣ سبتمبر الماضي على حضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، وعلى رأسهم الممثل عمرو سعد.

Related Posts

LEAVE A COMMENT