ميس حمدان تنتهي من “شطرنج 3” مارس المقبل

ميس حمدان

تواصل الفنانة ميس حمدان تصوير مشاهدها في أحداث الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج”، مشيرة إلى أنها ستنتهي من مشاهدها بالكامل خلال مارس المقبل.
وأشادت ميس بالسيناريو المحكم للأحداث في الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج”،حيث تدور الحلقات في إطار اجتماعي مشوق ملئ بالمفاجآت في سير الأحداث، وخاصة مع الشخصية التي تجسدها، معربة عن أملها في أن يحظى الجزء الجديد للعمل على رضا واستحسان الجمهور.
وأكدت حرصها على التنوع في الأدوار التي يجسدها،لافتة إلي أن جودة النص وتأثير الدور أهم المعايير الحاسمة في اختياراتها الفنية، منوهة بأنها تنشغل حاليا فقط بتصوير مشاهدها في مسلسلي “شطرنج 3″ و”أمير الليل”.
و”شطرنج 3″ تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي وإخراج محمد حمدي،ويشارك فى بطولته وفاء عامر،ميس حمدان،نضال الشافعي،ريم البارودي ،أيمن عزب وضياء عبد الخالق،عمرو مهدى، ياسمين صبرى،حمزة العيلى،محمد أبو داود،صلاح رشوان ومحمد جمعة، ونسمة محمود.
ولفتت إلي أنه من المقرر أن تتوجه إلي لبنان أواخر فبراير الجاري،لاستئناف تصوير عدد من مشاهدها في مسلسل “أمير الليل”،مشيرة إلي أنها انتهت من تصوير 25 % من مشاهدها في العمل الذي تدور أحداثه حول فترة الانتداب وزمن السبعينيات في لبنان.
“أمير الليل” تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد، وبطولة ميس حمدان ورامي عياش ونهلة داوود وأسعد رشدان.
وكانت ميس حمدان قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي الجديد “قلوب لا تتوب”،والذي يعد ثاني تجاربها في الدراما الكويتية بعد مشاركتها الأولى في مسلسل “حب في الأربعين”.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الأسرة،وتجسد ميس خلال أحداثه دور الفتاة المصرية خلال أحداث العمل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT