كيف تستخدم فيس بوك بشكل خفي

how_to_go_invisible_on_facebook

لا شك في أن حالك مشابه لحال معظم مستخدمي فيس بوك وترغب في متابعة أخبار ونشاطات أصدقائك دون أن يتمكنوا من فعل المثل، فقد لا ترغب في أن يعلم أحد أصدقائك في المدرسة الذي لم تره منذ عشرين سنة أنك كنت في أحد المطاعم أو النوادي مع أصدقائك، أو أن يعلم والداك بأنك تسهر حتى الساعة الثالثة صباحاً مع أحد زملائك الذي لا يفضلونه.

وفي الواقع فإن هذا الأمر ممكن من خلال بضع خطوات بسيطة تسمح لك باستخدام فيس بوك بشكل خفي ومتابعة نشاطات الآخرين كما تريد.

أولاً يجب عليك معرفة من يستطيع رؤية منشوراتك ولتحقيق ذلك قم بالنقر على زر الخصوصية Privacy Shortcuts الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية ومن ثم انقر على Who can see my stuff حيث ستتمكن بعدها من الوصول لبعض الإعدادات ومشاهدة صفحتك الشخصية كما يراها أصدقائك.

والآن وبعد معرفة حالة حسابك انقر على زر Privacy Shortcuts مرة أخرى واختر See More Settings وبعدها انقر على زر التعديل edit الموجود بجانب Who can see your future posts ومن ثم قم بتغيير الإعدادات واختيار Only Me.

وبعد ذلك انقر على الزر المجاور ل Limit the audience for posts you’ve shared with friends of friends or public ومن ثم انقر على Limit old posts.

وفي قسم Who can contact me قم بضبط خيار Who can see your friend requests على Friends of friends وخيار Whose messages do I want filtered into my inbox على Strict filtering.

قسم Who can look me up قد يبدو كما هو مبين في الصورة :

قم بتغيير أول خيارين وضبطهما على Friends وقم بإزالة تحديد خيار Let other search engines link to your timeline، وبعد ذلك قم بالنقر على Timeline and tagging في شريط القائمة على اليسار وضبطها كالصورة التالية :

وبعد ذلك انقر على Followers في قائمة الإعدادات على اليسار وتغيير الإعدادات من Everyone إلى Friends.

أخيراً، انقر على Apps في شريط القائمة في الجانب الأيسر واضبط خيار Old versions of Facebook for Mobile على   Only Me.

Related Posts

LEAVE A COMMENT