بالفيديو .. سوانسي سيتي يتغلب على المان يونايتد بهدفين لهدف

سوانزي-سيتي-مانشستر-يونايتد

نجح سوانسي سيتي في تحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، في المباراه التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجوله الرابعه من الدوري الانجليزي لكره القدم.

انطلقت المباراه بكل قوه من جانب مانشستر يونايتد، وجاءت اول محاولات اللقاء عن طريق تسديده من جانب اللاعب الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقه 1 من خلال ضربة حرة مباشرة، ولكن الحارس فابيانسكي استطاع التالق في الكره واخراجها بنجاح.

ووحد مانشستر يونايتد صرامه دفاعيه من جانب لاعبي سوانسي سيتي في اللقاء، وفي الدقيقه 19 كاد روني في طريقه لتسجيل الهدف الاول عندما انفرد بالحارس فابيانسكي، ولكن المدافع ويليامز اخرج الكره من امام الجولدون بوي بمهاراه شديده.

وعند الدقيقه 20 استلم ماتا كره خطيره داخل منطقه جزاء سوانسي سييت، ولكنه سدد الكره في الشباك من الخارج، وحاول جوميز بتسديده من خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 23.

وفي الدقيقه 25 كاد سيجوردسون ان يسجل الهدف الاول لسوانسي ولكن الكرت جاءت بجانب العارضه، وفي الدقيقه 27 وبمهاره جيده من جوميز كاد ان يحرز اول اهداف اللقاء ولكن كرته جاءت في القائم الايمن للشياطين الحمر.

وسدد هيريرا من خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 36، ولكن كرته كانت بعيده عن مرمي سوانسي. وتحصل شنايدرلين علي اول انذار في المباراه عند الدقيقه 38. كما تحصل ديباي علي انذار هو الاخر في الدقيقه 40.

في بدايه الشوط الثاني استطاع اللاعب الاسباني خوان ماتا ان يفتتح النتيجه اولاً لصالح اليونايتد عن طريق تمريره من جانب اللاعب لوك شو.

وعند الدقيقه 61 استلم الغاني اندريه ايو تمريره من اللاعب سيجوردسون ولكي يسجل الهدف الاول لسوانسي في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

Related Posts

LEAVE A COMMENT