تكنولوجيا

مستخدمي Snapchat يقدمون إلتماس للعودة إلى التصميم القديم

سناب شات

تم إنتقاد تطبيق Snapchat في الماضي لكونه يبدو مربكًا للمستخدمين، وخصوصا للمستخدمين الجدد والمستخدمين الذين لا يستخدمون التطبيقات المحمولة كثيرًا. وهذا راجع لكون تطبيق Snapchat لا يستخدم نفس لغة التصميم المستخدمة في التطبيقات الدردشة الأخرى. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة Snap Inc أنها ستقوم بتجديد تصميم التطبيق، وهذا هو الأمر الذي كان من المفترض أن يكون شيئًا جيدًا.

لسوء الحظ يبدو أن عددًا كبيرًا من مستخدمي Snapchat لا يشعرون بهذا الإحساس، وقاموا منذ ذلك الحين بإطلاق عريضة على موقع Change.org يطلبون من خلالها من شركة Snap Inc العودة إلى التصميم القديم. وتقول العريضة : ” مع إصدار التحديث الجديد لتطبيق Snapchat، وجد العديد من المستخدمين بأنه لم يجعل التطبيق أسهل من حيث الإستخدام، ولكنه في الواقع جعل العديد من الميزات أكثر صعوبة “.

وتضيف أن ” العديد من الميزات الجديدة ” هي من دون فائدة أو تتعارض مع الهدف الأصلي لتطبيق Snapchat على مدى السنوات الماضية “. وتم حتى الآن التوقيع على هذا الإلتماس من قبل أكثر من 600 آلف شخص، ويهدف المجتمع لكسر حاجز 1 مليون. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Snap Inc ستستمع إلى عملائها والعودة إلى التصميم الأصلي أم لا.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن بعض المستخدمين توصلوا إلى طريقة تتيح لهم العودة إلى التصميم القديم سيتم شرحها في وقت لاحق من هذا اليوم من خلال مقالة منفصلة، على الرغم من أن هذه الطريقة تعمل فقط على أجهزة iOS وليس الأندرويد. بعض الطرق البديلة تنطوي أيضا على إستخدام VPN، ولكن من الواضح أن هذه الطريقة ليست مثالية.

مقالات ذات صلة