أي شكل تشبه يدكِ؟ حدّدي واكتشفي خفايا وأسرار قلبك!

أي شكل تشبه يدكِ؟ حدّدي واكتشفي خفايا وأسرار قلبك!

أي شكل تشبه يدكِ؟

تعرفين أنّ خطوط يدك تقول الكثير عن حياتك وحظك. لكنّ لبعض هذه الخطوط خصوصية تتميّز بها عن غيرها. فما الذي يكشفه الخط الظاهر في الصورة، أو خط القلب، من أسرار شخصيتك؟ إليك المزيد في هذا الاختبار.

منذ آلاف السنين جرى البحث عن معاني خطوط اليد ودلالاتها. وقد أطلقت على تلك الخطوط تسميات مثل: خط الرأس، خط الحياة وخط القلب. والخط الأخير هو الذي يكشف الكثير من معالم حياتك الزوجية والعاطفية. كما يحدّد تفاصيل تتعلق بصحة قلبك.

وهذا الخط المميز ينطلق من وسط راحة يدك ويتجه إلى طرفها لينتهي على مقربة من إصبع الخنصر. وإليك بعض ما يكشفه من خفايا ترتبط بحياتك وشخصيتك.

1- إذا كانت هذه الصورة تمثل خط القلب لديك، فأنت شخص طموح إلى حدّ كبير جداً. كما أنّك تتمتعين بالذكاء والاستقلالية وقوة الشخصية. إلا أنّ هذا الشكل يشير في المقابل إلى أنّك قد تُظهرين بعض الأنانية والتركيز على الذات والتصنّع والبعد عن العفوية أحياناً. فانتبهي…

2 – إذا كان هذا الرسم يعود إلى يدك، فأنت تحظين دائماً بثقة الآخرين. كما أنّك تحصلين على تعاطفهم وودهم وتتمتعين بحلقة صداقات واسعة. لكنّك لا تفكرين ملياً قبل أن تقولي أو تفعلي بعض الأمور، ما يجعلك عرضة لارتكاب الأخطاء. لذا، عليك أن تتوخي الحذر.

3 – إذا كانت مواصفات هذه اليد تنطبق على يدك. فإن خط القلب يعني في هذه الحالة أنّك تتسمين بشخصية هادئة وبالثقة الكبيرة بقدراتك. ويشير إلى أنّك تعتمدين على نفسك في الكثير من الأمور ولا توكلي أمر القيام بالمهمات، أياً تكن، لشخص آخر وإن كان شريك حياتك.

4 – هل تناسب هذه الصورة راحة يدك؟ إذاً فإنّ خط القلب لديك يدلّ على أنّك تتحلين بالصبر والقدرة الكبيرة على تحمل الصعاب والمشكلات. كما يكشف موهبة التركيز التي تتمتعين بها وميلك إلى الوحدة والرغبة في الابتعاد عن ضجيج المجتمع. ويشير هذا الخط أيضاً إلى أنّك تظهرين تعاطفك مع كلّ من يحتاج إلى ذلك.