ثقافة وفن

أشرقت نجمة “ذا فويس كيدز” تتلقى إنذاراً شديداً بسبب الغرور!

الطفلة أشرقت أحمد

تلقت الطفلة أشرقت أحمد نجمة برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids تحذيراً من الغرور، وذلك خلال الحفل الذي كرمت فيه من إدارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وتم تحذير أشرقت أحمد متسابقة “ذا فويس كيدز” من قبل السيدة آمال عبد الظاهر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية من مخاطر الغرور، بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها بعد اشتراكها في البرنامج، كما شددت وكيلة الوزارة على أشرقت بالاهتمام بدراستها وعدم إهمالها بحجة التركيز على الفن.

ومن جانبها، أكدت أشرقت على سعادتها الكبير من تكريم وزارة التربية والتعليم لها، مؤكدة على إنها كانت تتمنى أن تحصد المركز الأول، ولكنها سعيدة بما وصلت إليه ومن مقابلتها للنجوم.

وكانت أشرقت أحمد حققت شهرة كبيرة من اشتراكها في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز”، حيث إنها كانت من المرشحين بقوة لنيل اللقب، إلا أن التصويت جعل المتسابق المغربي حمزة لبيض الفائز.

وصرح والد أشرقت في برنامج “العاشرة مساء” أن من أسباب فوز حمزة لبيض على حساب ابنته، هو أن الفنان كاظم الساهر كان لا يجعله يغني على طبقات عالية، ثم فاجأ الجميع في الحلقة الختامية من “ذا فويس كيدز”، بقوة صوت حمزة مما دفع التصويت يتجه إليه بشكل كبير.

يذكر أن أشرقت كانت من ضمن فريق الفنان تامر حسني، الذي كان يدعمها بقوة خلال مشوارها في البرنامج.

مقالات ذات صلة