ثقافة وفن

قبل عرض الحلقة: الكشف عن تفاصيل أزمة نانسي عجرم مع متسابقين من فريقها

الفنانة نانسي عجرم

يبدو أن الفنانة نانسي عجرم ستعيش كابوساً في الحلقة المقبلة من برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، وذلك بعد أن كشف الإعلان الترويجي للحلقة عن ورطتها بعد أن وجدت إنها ضمت طفلين توأم دفعة واحدة.

نانسي عجرم كانت قد ضمت التوأم خالد وعابد المرعي إلى فريقها في مرحلة “الصوت وبس”، إلا إنها وجدت نفسها في ورطة في مرحلة المواجهة، حيث إنها لا يمكن أن تفرق الشقيقين تحت أي ظرف، مؤكدة على إنها تشعر بأنها مثل والدتهما.

وبدا على نانسي عجرم التأثر الشديد في إعلان الحلقة المقبلة من برنامج “ذا فويس كيدز”، إلا إنه لم يكشف عن اختيارها في النهاية أي من الشقيقين سوف تختار أن يواصل مشواره، أم إنها سوف تضعهما في مواجهات منفصلة.

ومن المنتظر أن تعرض المواجهة الثانية من برنامج “ذا فويس كيدز” يوم السبت المقبل، حيث على كل مدرب أن يختار خمسة مشتركين فقط ليصعدوا للنهائيات، مما يشعل المنافسة ويضع المدربون في موقف لا يحسدون عليه.

وكانت الحلقة الأولى من حلقات المواجهة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن الاختيار بين المواهب كان أشبه بمهمة مستحيلة، وظهرت لحظات من التأثر من قبل أعضاء لجنة التحكيم بعد أن بكى بعض الأطفال في لحظة خروجهم من البرنامج بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة