ثقافة وفن

ريم البارودي تسحب البساط من سمية الخشاب وأحمد سعد

الفنانة المصرية ريم البارودي

استطاعت الفنانة ريم البارودي أن تخطف الأنظار إليها بفضل جلسة التصوير الجديدة، التي خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور لصالح إحدى المجلات العربية.

ريم البارودي أطلت بفستان ناعم من اللون الأسود، الذي أبرز رشاقتها بشكل ملحوظ، كما اعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية بأنامل مصفف الشعر أسامة درويش، حيث رفعت شعرها “شنيوه” لأعلى.

أما مكياجها فكان من خبير التجميل علاء التونسي، الذي أبرز جمال ملامحها الأوروبية بلمسات ناعمة للغاية.

ونجحت ريم البارودي في أن تتصدر انستقرام بفضل جلسة التصوير اللافتة التي خضعت لها، مما دفع البعض للتأكيد على إنها سحبت البساط من صور الفنانة سمية الخشاب وزوجها الفنان أحمد سعد الرومانسية في غضون ساعات!

وكانت ريم البارودي قد تم إقحامها من قبل بعض الجمهور، بسبب كلمات الغزل المتبادلة بين أحمد سعد وسمية الخشاب على صورهما في لبنان التي تم نشرها بالأمس على حساباتهما على انستقرام، حيث اعتبر البعض إنهما يحاولان استفزاز ريم بهذه الطريقة.

ومازال الجمهور يضع المقارنات بين سمية الخشاب وأحمد سعد من جهة وريم البارودي من جهة أخرى، وذلك نظراً للخلافات القوية والتراشق بالكلمات الذي حدث بين سمية وريم على وجه التحديد في عدد من البرامج التليفزيونية.

وعلى الرغم من أن ريم البارودي اتخذت قراراً بعد التحدث مجدداً عن حياتها الشخصية في الإعلام، إلا إنها دائماً ما تجد الأسئلة الخاصة جداً ما تطاردها، نظراً للأجواء المتوترة بينها وبين سمية الخشاب وزوجها السابق أحمد سعد.

مقالات ذات صلة