الرياضة

نجم برشلونة ينضم لأجندة تعاقدات تشيلسي

دينيس مع برشلونة
دينيس مع برشلونة

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي، إمكانية التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري، تحسبًا لرحيل لاعبه البلجيكي ميشي باتشواي، هذا الشهر.

وفشل باتشواي في إثبات نفسه والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للبلوز، وهو ما جعل تقارير تتحدث عن إمكانية رحيله عن البلوز بحثًا عن فرصة أفضل، كي لا يفقد مكانه مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار نقلًا عن أحد الصحفيين، أن تشيلسي يفكر بجدية في التعاقد مع دينيس سواريز صانع ألعاب برشلونة، لدعم خط هجومه.

ويرغب أنطونيو كونتي مدرب البلوز في الاستفادة من القدرات المتعددة لنجم البارسا، حيث أن دينيس ليس مهاجمًا صريحًا، ولكنه لاعب يمكن أن يسجل الأهداف، وترى إدارة تشيلسي أنه يشبه صانعي لعب الفريق الحاليين مثل ويليان، بيدرو رودريجيز، و إيدين هازارد.

وكان دينيس سواريز قد عاد لصفوف برشلونة صيف عام 2016، حيث قام النادي الكتالوني بتفعيل بند إعادة شرائه، وذلك بعد تألقه مع فياريال، إلا أن صاحب الـ24 عامًا فشل مجددًا في إثبات نفسه مع الفريق الأول للبارسا، ويُقال حاليًا أن إدارة البلوجرانا يرحبون ببيعه.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة