الرياضة

قناعة يوفنتوس تقرب ديبالا من ريال مدريد

باولو ديبالا
باولو ديبالا

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يدرس إمكانية التوقيع مع الأرجنتيني باولو ديبالا، من يوفنتوس الايطالي، خلال الصيف المقبل.

ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن إدارة يوفنتوس أجلت بالفعل مناقشة مسألة تجديد عقد ديبالا، نظرا لأدائه الضعيف في المباريات الأخيرة، حيث لم يعد متألقا كان في بداية الموسم.

وشارك اللاعب كبديل لمدة 16 دقيقة فقط، في مباراة يوفنتوس الأخيرة ضد إنتر ميلان ضمن الدوري الإيطالي، رغم أهمية اللقاء، وهو ما جعل الشائعات تتردد مجددا عن احتمال رحيل النجم الأرجنتيني عن اليوفي، بعد أن تراجع دوره في تشكيلة فريق السيدة العجوز.

وأشار الموقع الى أن ريال مدريد، يمكن أن يستغل الأمر، ويحاول جلب صاحب الـ 24 عاما إلى ملعب سانتياجو برنابيو الصيف المقبل، على الرغم من أن إدارة يوفنتوس حتى الآن ليس لديها استعداد للاستماع إلى عروض للتخلي عن النجم الشاب، انتظارا لعودته لسابق مستواه في الأشهر المتبقية من الموسم الحالي.

يذكر أن ثلاثي هجوم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، عانى من انتقادات لاذعة بسبب تراجع المعدل التهديفي لهجوم الفريق الملكي، ويبحث النادي عن دعم هجومه بصفقات كبيرة في الصيف المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة