تكنولوجيا

تقرير جديد يسلط الضوء على مواصفات وموعد الكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

Galaxy-S8

سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من التقارير التي لمحت إلى أنه سيتم الإعلان عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد. ومن المتوقع أيضا أن يتم إصدار هذين الهاتفين في وقت مبكر عن المتوقع. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن شركة سامسونج ذاهبة بالفعل للكشف عن هواتف Galaxy S9 الجديدة في وقت مبكر من المعتاد.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 على حد سواء في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي سيتم عقده في أوائل شهر يناير من المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

من غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم فقط بالتشويق للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض CES 2018، أو ما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية ستقوم فعلا بإزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في هذا الحدث لأنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج ستعقد حدث خاص في شهر مارس من العام المقبل للكشف عن الجهازين كما فعلت مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت سابق من هذا العام.

التقرير الجديد لمح أيضا إلى أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيحتفظان بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display.

هذا التقرير الجديد أكد أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

التقرير لمح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

مقالات ذات صلة