الرياضة

لقب أفضل لاعب سويدي يشعل غضب زوجة نجم لايبزيج

فورسبرج
فورسبرج

أبدت لاعبة كرة القدم، شانجا فورسبرج (25 عاما)، زوجة مهاجم لايبزيج، السويدي إميل فورسبرج (26 عاما)، غضبها من عدم اختيار زوجها، كأفضل لاعب في بلده، بعدما اختير أندرياس جرانكفيست (32 عاما)، نجم كراسوندار الروسي، لاعب العام في السويد.

هذا الاختيار لم يحظ بأي تفهم من قبل شانجا، التي كتبت عبر “انستجرام” أن زوجها مرر هذا الموسم (تقصد الماضي) 22 تمريرة حاسمة، في الدوري الألماني، وهو ما يفوق أي لاعب آخر، في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، حسب تعبيرها.

وبحسب معلومات صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن إميل فورسبرج هو الآخر غاضب بشدة، من الاتحاد السويدي لكرة القدم، ويرى أن أداءه وما قدمه لم يتم تكريمه بما يكفي.

وشانجا هي لاعبة كرة قدم أيضا في نادي لايبزيج، ومن أشد المنتقدين لزوجها، عندما لا يؤدي بشكل جيد، مثلما فعلت في بداية العام، وتحدثت مع “بيلد” عن أن زوجها، يُظهر فقط 90% مما لديه “وبإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، ولعب المزيد من الأسيست”.

وقد لقي اللاعب دعما أيضا، من قبل الدولي السويدي السابق، بير نيلسون (35 عاما)، اللاعب السابق بالبوندسليجا، ومساعد المدير الرياضي حاليا بنادي لايبزيج.

وقال نيلسون عبر “تويتر”: “ربما يبدو الأمر وكأنه انحياز (منَّي)، لكن ذلك لا يهمني.. عدم حصول إميل فورسبورج على جائزة الكرة الذهبية، هذا العام، هو أمر غير مفهوم تماما بالنسبة لي”.

يذكر أن لقب أفضل لاعب في السويد، كان في السنوات العشر الماضية، حكرا على إبراهيموفيتش (36 عاما)، لاعب مانشستر يونايتد.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة