اخبار العراق

الشيخ جمال الضاري: نثمن جهود اعضاء منتدى النخب والكفاءات في خدمة العراق

الشيخ جمال الضاري 2

ثمن الشيخ جمال الضاري خلال كلمة القاها امام الامانة العامة للمنتدى جهود اعضاء المنتدى وحرصهم على خدمة العراق وشعبه من موقعهم الرائد كعلماء ومهنيين.

وأكد الشيخ جمال الضاري ان مهمة بناء العراق تعول على العلماء في تصحيح بوصلته التي حرفتها الاستقطابات السياسية والطائفية والعرقية، موضحا ان تجربةالمنتدى برهنت منذ فكرة تأسيسه أو في انشطته وبرامجه على وعي تاريخي لأهمية تحشيد طاقات العلماء والمفكرين والبناة لإنقاذ العراق من أزماته الخطيرة.

واشار الشيخ جمال الضاري الى الدورة الحالية للمنتدى نتائج مهمة من ابرزها تكريس المنتدى كرقم اساسي في المعادلة الوطنية العراقية كونه من القوى الصلدة النادرة في الواقع العراقي الراهن وسط مسميات من القوى والكيانات الهشة والرخوة التي لا يقوم عليها بناء ولا يمكن ان يستند عليها شعب ووطن.

واعرب الشيخ جمال الضاري عن سعادته من لمس نتائج واضحة وسريعة وجدية للدعم المقدم للمنتدى لها اثارها في داخل العراق وخارجه، مبينا ان للمنتدى حضور مشرف بين النخب العلمية والمهنية العراقية في الداخل والخارج، آملا باستمرار عطاء النخب والكفاءات العراقية لإصلاح ما تهدم من معالم الحضارة واسس البناء وحياة الناس في العراق.

مقالات ذات صلة